البنوك

نقاط الراجحي كم تعادل

نقاط الراجحي كم تعادل

ستتعرف في هذا المقال على نقاط الراجحي كم تعادل، حيث يعد بنك الراجحي من البنوك الرائدة في المملكة العربية السعودية، والذي يقدم الكثير من الخدمات المصرفية المتميزة لعملائه، حيث قام بإطلاق وتنظيم برنامج مكافأة، والذي يتيح للعميل كسب النقاط من خلال العمليات المصرفية التي يجريها في البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع، والتي يمكن الاستفادة منها مباشرة عن طريق استبدالها لدى أحد المتاجر الشريكة حول المملكة، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن نقاط الراجحي كم تعادل؟

شركاء نقاط الراجحي

إن أكثر من 170 علامة تجارية في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية هم شركاء برنامج مكافأة الراجحي، فعند التساؤل حول كم عدد شركاء برنامج مكافأة اللي تقدر تستبدل نقاطك عندهم داخل المتجر؟ يمكن الاستعانة بدليل الاستبدال عند الشريك الذي يقدمه مصرف الراجحي للعملاء لكي يكونوا على اطلاع بكل جديد، وجدير بالذكر أن بعض هذه العلامات التجارية تكون عالمية، وفي حالة الشراء منها من أي مكان خارج المملكة يتم الحصول على نقاط أيضًا، مما يجعل العميل مستفيداً بكل الطرق.

كم تساوي نقاط الراجحي في جرير

يجدر الإشارة إلى النقطة الواحدة من نقاط الراجحي في جرير تعادل حوالي 0.004 ريال، وبذلك فإن كل 150 نقطة يمكن أن تحقق حوالي 0.6 ريال سعودي كما أن بنك الراجحي يقدم هدايا أخرى وهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكن بنك الراجحي السعودي عملائه من خلال تفعيل ذلك البرنامج الاستفادة من النقاط في شراء الكثير من الاحتياجات الخاصة.
  • كما يمكن استبدال هذه النقاط بأكثر من 150 شريك للبنك وذلك من كافة ضواحي المملكة العربية السعودية.
  • بجانب أن المكافأة تبدأ منذ اللحظة الأولي للتسجيل في البرنامج، وفي حال تم تجميع عدد كبير من النقاط يمكن استخدامها في اقتناء العديد من الأغراض أو سداد الفواتير.
  • بالإضافة إلى ذلك يتيح لعملاء البنك الراجحي استبدال النقاط بقسائم إلكترونية.
  • علاوة على أنه يمكن استخدام تلك النقاط من خلال منحها متبرع لأي من المؤسسات الخيرية.

يمكنك مشاهدة مقالة انواع بطاقات فيزا الراجحي

كم تساوي نقاط الراجحي في السيف غاليري

يعتبر معرض السيف غاليري للأدوات المنزلية في المملكة أحد شركاء بنك الراجحي المفضلين لدى العملاء في برامج الولاء، والذي يمكن من خلاله استبدال رصيد نقاط مكافأة مقداره 1000 نقطة بمبلغ وقدره 20 ريالاً سعودياً.

شاهد أيضاً استبدال نقاط الراجحي بفلوس

كم تساوي نقاط الراجحي في النهدي

مصرف الراجحي يُقدم العديد من الخدمات والتي تم تحديثها إلكترونيًا بإمكان أي شخص الاستفادة منها عبر رقم الآيبان الخاص بحسابه المصرفي، ويأتي على رأس تلك الخدمات “برنامج مكافأة” .

التي يُشجع كافة التابعين لأي من فروع هذا المصرف لمتابعة المزيد من العمليات الشرائية التي تعمل على منح العميل عدد من النقاط على كل عملية شرائية وتجميع تلك النقاط يُمكّنه من إعادة استبدالها في العديد من الخدمات الأخرى.

يتم منح نقطة واحدة مقابل كل ريال ويُتاح استجماع تلك النقاط من كافة أنواع السلع المختلفة التي يتم شراؤها من صيدليات النهدي وغيرها من فروع الصيدليات والمتاجر الأخرى التابعة لها ومنها يتم منح حوالي 5 ريال سعودي على كل 500 نقطة، وفي حالة ما إذا قمت بتجميع 1000 نقطة يتم إضافة 10 ريال سعودي إلى رصيدك.

تعرف على كم تساوي نقاط الراجحي في كارفور

كم تساوي نقاط الراجحي في ساكو

سيتم احتساب كل 100 نقطة مكافآت بقيمة 1 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً كم تساوي نقاط الراجحي في العربية للعود

السابق
شرب منقوع المرة للالتهابات الجسدية
التالي
علاج رائحة المهبل والافرازات