أفكار مشاريع

أسرار بيع ملابس تركية بالجملة في تونس

أسرار بيع ملابس تركية بالجملة في تونس

الملابس التركية بالجملة في تونس ، الملابس التركية من بين الملابس التي اكتسبت شهرة كبيرة في الوطن العربي ، كما سنشرح لكسب المال على موقعنا.هذا في سياق تأثر العديد من البلدان بالملابس والأذواق التركية ، لأن بيع الملابس التركية بالجملة في تونس أصبح مربحًا للغاية. أيضا ، لا تفوت رحلتك اليوم أسرار بيع ملابس تركية بالجملة في تونس

أسواق الجملة في تونس للملابس

تمتلك تونس الكثير من أسواق الجملة التجارية التي تعرض العديد من المنتجات والسلع بأسعار رخيصة للغاية ، حيث تشتهر أسواق تونس بأنها اسواق رخيصة، حقا اذا ذهبت الى هذه الاسواق ستندهش من أسعار منتجاتها ، وسنعرض  تفاصيل بعض الاسواق الرخيصة التي تشتهر بها تونس.

سوق الباى

تم تأسيس هذا السوق في عام 1813م على يد حمودة باشا ، ولذلك يعتبر سوقا قديما بالنسبة لأسواق تونس ، حيث تجاوز عمره قرنين من الزمن ، سمي بسوق الباي لأنه يوجد قريبا من دار الباي بالقصبة ، يشتهر السوق بتقديمه للمتسوقين مختلف المنتجات من السجاد ، والحرير بالإضافة إلى المجوهرات ، والذهب ، والتحف ، والعاج والمعادن الثمينة. يوجد بالقرب منه سوقا آخر يدعى سوق “البركة” وهو من اقدم الاسواق ايضا في تونس ، كان يشتهر ببيع الرقيق في القرن ١٧ ، لكن تم وقف هذه التجارة فيه منذ عام ١٨٤٦ ، ويهتم الآن ببيع وتوفير أثمن المجوهرات ، والسلع الثمينة من الذهب والمعادن.

  سوق العطارين

إذا كنت ترغب في التسوق بأرخص الأسعار ، وتشاهد أجمل المعالم السياحية ، ننصحك بالذهاب إلى سوق “العطارين” ، لأنه من أقدم الأسواق في تونس ، حيث تم تأسيسه على يد أبو ذكرية الأول مؤسس الدولة الحفصية في القرن الثالث عشر الميلادي. يوجد بها أهم المعالم السياحية مثل مسجد الزيتونة ، والمكتبة الوطنية ، ويمكنك شراء أجود أنواع العطور ، والحناء ، ومنتجات الزفاف والورود ، والياسمين ، والأبنوس ، والتوابل والعنبر ، ويوجد بالقرب منه عدة أسواق مثل سوق الفكة ، والترك ، والبلاغية.

سوق البلاغجية

يعتبر من أشهر الأسواق في تونس ، ويعود تاريخه إلى القرن السابع عشر ، ويقع بين سوقي نهج القصبة والعطارين ، ويشتهر بصناعة البلغة أو الكندرة ، أي الأحذية العادية ، ولا يزال هذا السوق حتى الآن تشتهر بصنع جميع أنواع الأحذية.

سوق النحاسين

تم تأسيس هذا السوق وإنشائه في القرن الثالث عشر ، كان يسمى قديما بسوق الصفارين ، ثم تغير اسمه وسمي بالنحاسين ، لأنه اشتهر بصنع أشياء كثيرة من النحاس منها الأواني ، كما يوجد به تجار متخصصين بطلاء هذه الأشياء النحاسية ويقومون بزخرفتها على أشكال عديدة ، يمكنك اختيار ما يعجبك منها.

سوق الترك

تأسس في القرن السابع عشر ، ويشتهر ببيع الملابس التونسية التقليدية مثل برنوس ألباي والسراويل ، الفرملة ، والجبة ، وغيرها من الملابس التي تعكس الثقافة التونسية الجميلة ويوجد سوق قريب منه يدعي سوق “الشواشين” هذا السوق به العديد من الصناعات اليدوية التقليدية ذات التاريخ الطويل الذي يعود تاريخه إلى الحضارة الأندلسية.

سوق القماش

يعود تاريخ تأسيسه إلى القرن الثاني عشر الميلادي ، ويقع بجوار مسجد الزيتونة ، ويقع في الممر الرئيسي بين باب السويقة وباب الجزيرة إلى الغرب من مسجد الزيتونة. كما يطلق عليه اسم آخر وهو سوق النسيج ، نظرا لاشتهار بجميع المنسوجات ، من منتجات الكتان والقطن ، والصوف ، والجلد ، والحرف اليدوية والحرف التقليدية ، والأقمشة ، والسجاد المزخرف الجميل.

سوق اللفة

يقع سوق اللفة بجانب مسجد الزيتونة في مركز المدينة ، وقد تم تأسيسها علي يد يوسف داي ، وسوف تجد به عزيزي الزائر ، منتجات الصوف المختلفة ، والملابس التقليدية التونسية التي إذا قمت بشرائها ، ستكون ذكرى مميزة

وكلاء ملابس تركية

هناك في تركيا الكثير من شركات موردة ملابس تركية والتى سوف تفيدك كثيرًا عندما ترغب في شراء ملابس بالجملة. ولمعرفة افضل تلك الشركات تابع معنا في الفقرة التالية:

  • GUZELLA

هى المؤسسة المتخصصة في قطاع الملابس الجاهزة وتعمل ايضًا في مجال التفصيل والخياطة للملابس النسائية. والتى تأسست في عام 1980 حيث ان لديها خبرة كبيرة وواسعة في هذا المجال، كما تعمل في قطاعات الاستيراد والتصدير وتعمل علي تصنبع الملابس والتنانير النسائية وتباع بسعر الجملة، ومقرها يقع في مدينة إسطنبول في تركيا.

  • YUPPI KIDS

واحدة من اكبر تجار الجملة والتى تعمل في قطاع البسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات الاستيراد والتصدير وتقدم افضل ثياب للبيع، ويمكنك شراء منها ملابس اطفال بسعر الجملة وكافة انواع الملابس التى توفرها جملة كما انها توفر ستوكات ملابس في تركيا، وهى تأسست في عام 2015 ومقرها يقع في مدينة إسطنبول التركية.

  • CLUPFASHION

تعد تلك المؤسسة من افضل تجار الجملة علي مستوى اسطنبول، حيث انها تعمل في قطاع الملابس النسائية وتقدم افضل المنتجات في مقابل اسعار مناسبة جدا، كما انها تعمل في مجال ملابس الجملة، وتهتم بصورة دائمة علي ارضاء العملاء واختيار الملابس ذات الجودة الجيدة.

  • HITBASICS

واحدة من افضل المصنعين والمنتجين في قطاع الثياب. حيث انها تقدم افضل الملابس الرياضية وهى واحدة من اشهر مصانع ملابس رياضية في تركيا، كما انها تعمل في مجال الملابس غير الرسمية وهى تعمل علي الاستيراد والتصدير، ومقرها يقع في المدينة المعروفة اسطنبول.

  • KOZANTEKS GIYIM

شركة مشهورة في تركيا تعمل في مجال الملابس الجملة وهى متخصصة في قطاع الاستيراد وتصدير الملابس. كما يفضل الكثير من التجار التعامل معها عند بدء مشروع استيراد ملابس من تركيا، كما يوجد مقرها الاساسى في مدينة اسطنبول بتركيا.

  • PRENS BEBE KIDS WHOLESALE

اذا كنت من ضمن من يعملون في تجارة البسة من تركيا وتبحث عن افضل الشركات التى تساعدك في هذا المجال. فان هذه الشركة هي الاختيار الافضل لكل من يعمل في هذا المجال، فهى تعمل في قطاع ملابس اطفال وتقدم افضل الملابس بالجملة. كما انها تعمل في قطاعات اخرى مثل: قطاعات النظام العلاجى النباتى، ومقرها يقع في أزمير التركية.

  • NASIRLI KARDESLER TEKSTIL

واحدة من اكبر وكلاء ملابس تركية وتجار الجملة في تركيا وتعمل في قطاع الملابس النسائية الرسمية. وذلك بالاضافة الي قطاعات منتجات لصناعة النسيج حيث تعمل علي تصميم الالبسة وتقوم ببيعها بالجملة. وتقدم افضل الخامات لجاكيتات نسائية، وتستطيع العثور من خلالها علي ملابس التركية للمحجبات، كما ان مقرها يقع في اسطنبول وهى منطقة حيوية.

  • MAKROM MEN’S AND WOMEN’S FASHION

من اكبر المصانع التى تأسست في عام 1992 وهى تعمل في قطاع الاستيراد والتصدير وذلك في مجال الملابس بالجملة. وتقوم بخياطة القمصان، كما انها تعل علي التعاقد مع كثير من التجار وتقوم بتصدير الملابس الي مختلف الدول الاخرى. لذلك تعد من افضل الشركات التى يمكنك التعامل معها في مشروع الاستيراد، ومقرها يقع في اسطنبول الشهيرة.

قد يعجبك أماكن التسوق في إسطنبول: تعرف على أشهر وأرخص الأماكن

 

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

يتسائل العديد من الأشخاص عن كيف تتم تجارة الملابس الجاهزة من تركيا ؟ والتي يتم من خلالها يمكن تحقيق المزيد من الأرباح، بالإضافة إلى المصانع والشركات التي يتم اختيارها لإستيراد الملابس منها ويوجد طريقتين للإستيراد الملابس سوف نتحدث عنهم اليوم، وهما:

  1. الاستيراد بدون السفر إلى تركيا .
  2. الاستيراد من خلال السفر إلى تركيا .

1: الاستيراد بدون السفر إلى تركيا ::

هل تعلم أنه يمكن أن يتم الاستيراد من تركيا دون الحاجة إلى السفر ؟، ولكن قبل ذلك يجب أن يتم التعرف بصورة جيدة عن:

  • نوعية الملابس التي يتم استخدامها بكثرة في موطنك.
  • كما يجب التعرف على الخامات الخاصة بالملابس و كذلك الكميات المطلوبة بالنسبة لملابس الرجال أو ملابس النساء وكذلك ملابس الأطفال.
  • بجانب معرفة الشركات التي من الممكن أن تستورد منها. ثم تبدأ في التواصل معهم وذلك عن طريق الإيميل أو الفاكس، مع العلم أن هذه الشركات تفضل أن تتعامل مع الأفراد بدلاً من الشركات.
  • كما يفضل أن تقوم باختيار الشركات الصغيرة حتى توفر بعض المال والنفقات. كما يجب أن تأخذ في الاعتبار ضرورة وجود وسيط بينك وبين الشركة وذلك لكي تضمن حقك في حالة الاستيراد فعليا منها.
  • يجب أن تقوم بإرسال نوعية وكمية البضاعة التي تحتاج إليها والخامة حيث يساعد ذلك على توفير المال مع الحرص على إرسال ما تحتاجه لعدد كبير من الشركات حتى يتم الحصول على عروض منخفضة السعر.

2: الاستيراد من خلال السفر إلى تركيا ::

من جهة أخرى، السفر إلى تركيا يتطلب تجهيز الأوراق والوثائق الحكومية اللازمة لعملية الاستيراد. ويتم ذلك من خلال المعلومات التي يمكن تجمعها من الانترنت واستشارة أصحاب الخبرة في ذلك الموضوع.

كما يوجد عدد من الشركات والتي يمكنها توفير مكان الإقامة بالإضافة إلى أنها تساعدك على كل الشركات والمصانع التي تحتاج إليها.

جدير بالذكر أنه، توفر لك الشركة فرد تكون مهمته مساعدتك في الفترة التي يمكثها في تركيا مما يساعد على إتمام عملية استيراد الملابس الجاهزة بشكل أفضل بالإضافة إلى توفير الكثير من المال. وهذه الخدمة تقدمها بعض الشركات الناشئة لجذب المزيد من العملاء.

توريد الملابس من تركيا

سنوضح لك خطوات العملية الاستيرادية على الترتيب لتتمكن من انجازها بالشكل الصحيح:

  • تحديد المطلوب من المنتجات والكميات.
  • الاتفاق مع المورد الواقع عليه الاختيار.
  • شحن البضاعة مع تحديد ميناء الاستلام.
  • دفع المستحقات الجمركية والضريبة لاستلام الشحنة من الميناء.
  • تخزين البضاعة بشكل آمن تمامًا.
  • البدء في التوزيع على العملاء المستهدفين.

شاهد ايضا ماذا تستورد السعودية من تركيا وما هي أفضل شركات الاستيراد من تركيا إلى السعودية

محلات ملابس بالجملة

تبيع العديد من شركات الملابس في اسطنبول منتجات بالجملة وتقدم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، وهذه الشركات هي:

  1. ميم للمنسوجات.
  2. مجموعة بايار.
  3. اونكار للمنسوجات.
  4. روزا اكسبورت.
  • ميم للمنسوجات:

تبيع الشركة الملابس الرجالية والنسائية وهو وسيط ملابس تركيا، إنها شركة نسيج حددت قاعدة عملائها من خلال تضمين مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الفساتين والبناطيل وتيشيرتات. تنتج الشركة جميع أنواع الأحجام، وتقدم لك بيع منتجات فائض التصدير بالجملة.

  • محل ملابس بايار كوليكشن:

تضم الشركة  جميع أنواع المنتجات معًا  وتنتج منتجات الصيف والشتاء، وكذلك أنواع الملابس المناسبة للمواسم المتوسطة وتجمعها مع عملائها، بفضل متجر ملابس بايار يمكنك شراء المنتجات بالجملة وبيعها بطريقة سهلة.

  • اونكار للمنسوجات:

نجحت الشركة في أن تكون من الأسماء الرائدة في إنتاج الأقمشة المنسوجة والتريكو وتظهر أمامك من خلال تقديم أسعار مناسبة وتنوع منتجات عالية الجودة في التسوق بالجملة. يمكنك إنشاء عملية بيع مربحة عن طريق شراء النسيج بالجملة وعرضها في مهرجان التسوق في اسطنبول.

  • متجر Roza Eksport بالجملة

تخدم هذه الشركة عملائها في المنطقة حيث يوجد العديد من متاجر تجار الجملة. تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة بأسعار معقولة الفرصة لإجراء تسوق عالي الجودة.

شاهد ايضا  أسماء أفضل أماكن التسوق في إسطنبول

بيع الملابس التركية بالجملة

تعد التجارة من أفضل المشروعات التي يمكنك العمل فيه. يمكنك الخوض في هذا المجال حتى بدون رأس مال ويمكنك البدء بما تملك، كما يمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين حيث توفر مصاريف السفر والمواصلات والشراء بدون متاعب.

كما يمكنك تسوق من تركيا عبر الانترنت لشراء الملابس الجملة و الإنطلاق في  مشروعك، ومن أشهر هذه المواقع موقع علي بابا، والذي يعتبر أكبر موقع لشراء لجملة كما يوفر لك الشحن حتى المنزل، يمكنك شراء كميات محددة لاي سلعة تريدها و متوفرة في الموقع، وتكون الأسعار بالدولار.

شراء ملابس من تركيا

الاستيراد من تركيا سهل جدا، وأسعار الملابس لا مثيل لها، نظرا لرخص ثمنها مقارنة بجودة الأقمشة المستخدمة، والقطع النهائي، سواء من الملابس النسائية أو الرجالية، أو حتى الأطفال، بالإضافة إلى كونها الأكثر تميزًا من حيث التصميمات، وتنوعها الكبير، فهي ترضي جميع الأذواق، أما بالنسبة للأسعار فهي تتنوع بين مكاتب الجملة والمصانع، لكنها لا تزيد كثيرًا، لذلك يبدأ صغار التجار بالتعامل في تجارة الملابس ويلجأون إلى التركية الأسواق التي تبيع بأسعار الجملة لضمان ربح كبيرة شركات تصدير ملابس من تركيا .

استيراد ستوكات من تركيا – كبار المصنعين والموردين

شركات استيراد ملابس استوكات،تعتبر شركات متخصصة في  بيع ملابس تركية بالجملة يمكنك من خلالها شراء ملابس من تركيا. تتيح لك استيراد ملابس بكل سهولة كما يمكنها شحنها لك و أنت في بلدك عن طريق شراء اون لاين، تمكنك من  شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين من المصانع التركية نذكر فيمايلي أهم شركات تصدير الملابس من تركيا  بيع جميع أنواع الملابس حتى ملابس الأطفال، تعتبر من شركات ملابس عالمية لذلك ننصح بالتعامل معها:

شركة تصنيع  DAVID ROSSI

تعمل في مجال النسيج. منتجاتنا تتضمن سراويل قصيرة خاصة من الجينز وسترات وتيشرت وقمصان للعرق وبلوزات ومعاطف

ومنتجات أخرى ، يمكننا انتاج ملابس عالية الجودة من خلال مصانعنا الكبيرة. مقرنا في مدينة اسطنبول بتركيا.

شركة  تصنيع Sveltostella

تم إنشاء في عام 2012 في إسطنبول. هدفنا هو البيع بالجملة، وتقديم منتجات عالية الجودة لعملائنا. شركة Sveltostella،باعتبارها رائدة في مجال تجارة الجملة في مدينة إسطنبول. تعقد صفقات مع العملاء من جميع أنحاء العالم هي ماركة مشهورة على مستوى العالم في مجال تجارة الملابس بالجملة. وتسهيل تجربة الشراء والبيع بالجملة ومبتكر وتجارة بالجملة عالية الجودة لعملائنا. كماركة عالمية للملابس، يمكننا توفير جودة عالية لجميع عملائنا، شركة Sveltostella لجميع احتياجاتكم بالجملة ومواكبة أحدث خطوط الموضة الجديدة!

شركة تصنيع  Clupfashion

تم تأسيس في عام 2012 في مدينة اسطنبول. هدفنا هو البيع بالجملة وتقديم منتجات عالية الجودة لعملائنا. شركة Clupfashion باعتبارها رائدة في مجال تجارة الجملة في مدينة اسطنبول. كانت تعقد صفقات من جميع أنحاء العالم،تتضمن منتجاتنا الأثواب والحلل والمعاطف والتنانير والقمصان وملابس الرياضة وكمالياتها. ماركة مشهورة على مستوى العالم في مجال تجارة الملابس بالجملة.

يمكنك الاطلاع على مواقع شراء ملابس من تركيا

السابق
ما المسافة التي يقطعها الضوء خلال 13 s
التالي
معني لا يؤمن في قول النبي صلي الله عليه وسلم والذي نفسي بيده لا يؤمن احدكم

اترك تعليقاً