الحياة والمجتمع

اسماء عطور المشاهير

اسماء عطور المشاهير

افضل عطور المشاهير الرجال

Grey Vetiver by Tom Ford

في الواقع يعد هذا العطر من أشهر العطور التي يستخدمها هيو جاكمان هذا الممثل الذي ولد  في أستراليا ، هيو جاكمان ، ولم يتم العثور على هذه العطور منذ عام 2009 كثيراً ، لكنها أصبحت مشهورة لدى العديد من الرجال بسبب رائحتها الكلاسيكية المتطورة ، يتميز هذا بأن له رائحة تشبه رائحة الجريب فروت ، وزهر البرتقال ، والمريمية ، والعنبر ، لذلك فهو من أكثر العطور المميزة لدى الكثير من الرجال .

Vera Wang Men by Vera Wang

دائما ما يهتم ويل سميث باختيار أفضل العطور الجذابة والمميزة ، ويعد عطر Vera Wang Men by Vera Wang من أكثر العطور ذات الرائحة المميزة ، حيث يدخل في صنعه عدد من المكونات التي أهمها التبغ ، وخشب الصندل ، وجوزة الطيب ، وقد تم صنعه في البداية كعطر نسائي ثم بعد ذلك بعامين تم صنع العطر الرجالي .

Christian Dior Eau Sauvage

يجب ممثل فيلم Desperado الشهير ” انطونيو بانديراس ” هذا العطر المميز ، الذي جذب إليه كل من يمر بجانبه ، فهو له رائحة مثل رائحة الليمون ، مما يجعله من أكثر العطور في يوم صيفي شديد الحرارة .

Guerlain Vetiver

وهو عطر مناسب لكل يوم من أيام الربيع ، وهو العطر المفضل لأرنولد شوارزنيجر الذي يعشق العطور ذات  الرائحة الخشبية ، كما أن هذا العطر يحتوي على روائح مثل رائحة الليمون ، مع عدد من المكونات مثل التبغ ، وجوزة الطيب ، والفلفل .

Arpege Pour Homme

كلنا نحب آشتون كوتشر على أدائه الرائع وشخصيته الجميلة ، هذا الممثل المتأنق في هوليوود يحب Arpego Pour Homme ، حيث يعطي الأفضلية لروائح البرتقال ، والياسمين ، والفانيليا .

Jo Malone Nutmeg & Ginger

هذا العطر المميز الذي يتمتع برائحة جوزة الطيب والزنجبيل يعد من العطر ذات الرائحة  المفضلة لجيرارد بتلر ، ويتكون هذا العطر من جوزة الطيب ، والزنجبيل،  وخشب الصندل والأرز ، ويعد العطر المثالي لجميع المناسبات .

Eau D’Hadrien

يفضل ليوناردو دي كابريو عطر Eau D’Hadrein ، والذي يتكون من  الليمون ، والجريب فروت ، وبرتقال الماندرين والليمون ، والذي يمنح ليوناردوا الانتعاش .

Musk Lorenzo Villoresi

يفضل براد بيت عطر  Musk Lorenzo Villoresi  العطور المسك وهو عطر مشبع بالروائح  الخشبية من خشب الصندل ، وطحلب البلوط ، والمسك .

Tom Ford Grey Vetiver

يعد هذا العطر من أهم العطور الكلاسيكية للمثل الشهير هيو جاكمان ، فهو من أكثر العطور المناسبة لفصل الربيع ، ويتمتع برائحة خشبية مميزة .

Paul Smith Extreme

يفضل الممثل الإنجليزي جود لو هذا العطر ، الذي تم صنعه بواسطة منزل بول سميث ، وتتراوح رائحته من الليمون والهيل إلى المسك وخشب الورد البرازيلي ، رائحته منعشة  وغريبة .

افضل عطور المشاهير النساء

Floris Rose Geranium

مارلين مونرو مثلها مثل ملايين النساء الأخريات ، كانت مونرو من محبي عطر Chanel No 5 ، ومع ذلك ، في عام 2002 ، تبين أنها كانت لديها ميل سري  نحو عطر Floris Rose Geranium ، وقامت باستخدامه عندما كانت تصور فيلم Some Like It Hot ، ويتميز هذا العطر بأنه يحتوي على رائحة خشب الورد ، وخشب الصندل .

Joy by Jean Patou

بينما كانت جاكي  كينيدي تستخدم العديد من العطور طوال حياتها ، بما في ذلك Krigler Lovely Patchouli 55 ، وهو مزيج خشبي من الباتشولي والبرغموت والجلود ، كان المفضل لها هو Joy by Jean Patou ، والمعروف لسنوات عديدة بأنه من أغلى العطور في العالم ، حيث تم صنعه من أكثر من 10000 زهرة من زهور الياسمين و28 نوع من الورود ، وكان هذا العمل محفوف بالمخاطر ، خاصةً منذ إنشاء الرائحة في عام 1929 في بداية الكساد العظيم ، ويتميز هذا العطر على مستوى العالم بالأناقة والرفاهية ، حيث  نجح عطر Joy by Jean Patou في أن يصبح واحدًا من أكثر العطور نجاحًا في كل العصور ، وقد تم اختياره كرائحة القرن في عام 2000 في حفل توزيع جوائز مؤسسة Fragrance Foundation .

Creed Fleurissimo

عندما أصبحت غريس كيلي ” صاحبة السمو الأميرة جريس من موناكو ” في عام 1956 ، وكانت تسير في ممر كاتدرائية القديس نيكولاس لتتزوج من أمير موناكو ، كانت تضع عطر  Creed Fleurissimo ، وقام الأمير رينييه بالإعجاب بهذا العطر ، واختاره ضمن العطور الخاصة بالعائلة المالكة ، وتحتوي رائحته على باقة من أهم الروائح مثل باقة البرغموت ، ومسك الروم والورد البلغاري .

Jean Desprez Bal a Versailles

في الماضي كان  Jean Desprez Bal a Versailles من أهم العطور المحببة إلى الممثلة الشهيرة إليزابيث تايلور ، وذلك عندما أطلقت إمبراطوريتها للعطور ، ويعد هذا  العطر الأكثر مبيعًا للمشاهير على الإطلاق ، ويتميز هذا العطر برائحة شرقية مع روائح من إكليل الجبل ، وأزهار البرتقال ، وخشب الصندل ، والفانيليا وتم ظهوره أول مرة في عام 1962 .

Lancôme

يعد هذا العطر الفرنسي من أكثر العطور المميزة للنساء على مستوى العالم ، ويعني اسمه  ” الحياة جميلة ” ، وتعتبر هذه  العلامة التجارية المشهورة من أهم الماركات للعناية بالبشرة أيضًا واحدة من أفضل العطور للنساء

Marc Jacobs

هذا العطر مليء بعبق جديد ومنعش ، وهو مزيج من الأزهار مع مزيج من الفراولة ، وأوراق البنفسج ، والياسمين .

Dolce & Gabbana

يعد هذا العطر من أكثر العطور الايطالية شهرة ، ويميز بأكثر من رائحة ويحتوي على العديد من المكونات مثل الليمون ، والياسمين ، والورد ،  والخيزران ، وخشب الأرز ، والعنبر ، والمسك ، والفواكه ، مما يجعله خيارًا شهيرًا للطقس الدافئ .

Dior

في حين أن روائح الورد والياسمين قد تجعل J’adore تبدو وكأنها رائحة الربيع والصيف ، إلا أن رائحته المميزة والمنعشة تجعله أكثر العطور مبيعًا على مدار العام .

Viktor & Rolf

يحتل هذا العطر علامة تجارية مميزة مما يجعله من أكثر العطور النسائية شهرة ، وتحتوي هذه الرائحة ، على روائح الباتشولي ، والفريزيا ، والورد ، والأوركيد ، ويحتل مرتبة دائماً كأحد أفضل العطور للنساء على مستوى العالم .

KKW Fragrance Diamonds Bundle

عائلة كاردشيان من أشهر عائلات هوليود ، وقد أطلقت كيم كاردشيان وأخواتها مجموعة متنوعة من العطور التي تحمل أسمائهم ، ويعد هذا العطر أحدث العطور التي أطلقتها العائلة ، وتبلغ قيمته 110 دولار تقريبا ، ويتكون هذا العطر من البرغموت الإيطالي ، ومسك الروم ، والياسمين ، زهر الليلك الحلو ، المسك ، ويأتي في زجاجة على شكل ماسة وردية .
السابق
معلومات عن حدس المرأة
التالي
اقدم العطور في العالم

اترك تعليقاً