ثقافة عامة

افضل مطعم بالرياض رومنسي

افضل مطعم بالرياض رومنسي

عندما يشعر الإنسان أن زوجته تشعر بالملل، أو يفكر في شيء جديد، فإنه يقوم ببعض التغييرات في حياته لكسر حاجز الملل والصمت، ليبحث عن مطعم رومانسي في الرياض مميز وأفضل للجميع، مع من أجل قضاء وقت ممتع وسعيد عندما تكون مع عائلتك أو صديقتك أو زوجتك بعد أن أصبحت المطاعم هي التي غيرت الروتين اليومي من خلالها، حيث خرجنا في فصل الشتاء، المطاعم ليست الأنسب مكان لفاموس.

دور السينما، مطاعمنا المفضلة في الرياض، فرنسا

  • اتجاه:

عنوان المطعم هو Centriamol، في الطابق الثاني، في شارع العليا، رقم 12241.

 

  • ساعات عمل المطعم:

يفتح المطعم الساعة 9:00 صباحًا ويستمر في العمل الساعة 11.5 مساءً، وينام أيام الجمعة، ويمكن أن يفتح المطعم ظهرًا ويستمر في العمل حتى الساعة 12.5 مساءً.

  • أطباق المطعم:

يحتوي على العديد من الأطباق التي تنال إعجاب الجميع حيث يقدم جميع المشاوي بما في ذلك الكباب، وكذلك الكباب الماتزون والخشخاش، وجبن الدولما سوبراك مع سلطة لوزين وسلطة لوسين.

بلورة أفضل مطاعم الرياض

سنعرف عنوان افضل مطعم الكرستال والمكان الذي يوجد فيه: الرياض عند برج الفيصلية

 

  • وقت العمل

موعد افتتاح مطعم كريستال هو من الساعة 1:00 مساءً ويستمر حتى الساعة 4:00 مساءً، ولن تكون في المتجر في أي وقت آخر، ويكون في الساعة 6:00 مساءً، ويستمر العمل في الساعة 1:00 مساءً. .

 

  • الأطباق الرئيسية والمميزة للمطعم

في مطعم كريستال يقدم أفضل المأكولات الشهية والمميزة، فهو من أفضل المطاعم التي تقدم بعض المأكولات الأوروبية المشهورة جدًا، والأسعار في هذا المطعم مناسبة لبعض الناس حيث أن أسعار الغداء والعشاء خاصة. تتراوح أسعارها من 200 إلى 500 ريال، والأكثر خصوصية هو الموقع الذي يجذب بعضًا من أكثر الأماكن تميزًا.

المطعم الصيني هو الأفضل في الرياض

يبحث بعض الناس دائما عن عنوان أفضل مطعم Hushentopirchento وعنوانه الأحمدي، في التعاون، الرياض، الرقم 12478، كما أنهم يعملون للمطعم معظم اليوم لاستقبال أفضل زوار مطعم مميز ورومانسي.

يفتح المطعم في بداية العصر الساعة 12 ظهراً ويستمر العمل حتى الساعة 1 ليلاً، لكن مطعم Shinto Birchento يقدم أفضل المأكولات اللذيذة والمميزة في الرياض، حيث يقدم دائمًا بعض المأكولات الإيطالية. كما يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الأوروبية.

حديقة فيروز أفضل مطاعم الرياض

عنوان المطعم بالتفصيل: في بداية شارع وادي حنيفة العليا، ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء بمطعم فيروز جاردن من خلال الرقم 12214، ومن ثم يصلك الطعام أينما كنت من خلال مندوب من المطعم. .

  • ساعات العمل المتاحة في حديقة فيروز

مطعم فيروز جاردن يعمل في بداية الساعة الواحدة ظهرا، وتستمر المتعة حتى الساعة الواحدة ظهرا، وطوال هذا الوقت يرحب بجميع الزوار من جمهور الرياض وغيرهم، ويعمل على تقديم أفضل خدمة لهم، حيث هدفها الأول هو إرضاء جميع العملاء، وكذلك الأشخاص الجديرين بالثقة.

 

  • الأطباق الرئيسية والمميزة للمطعم

يتم تقديم بعض من ألذ الأطباق اللبنانية في هذا المطعم، ومن الأمثلة على ذلك معظم الناس مثل طعام البيض المقلي المفضل، كما أنهم يقدمون وجبة الجبن والبيض، وكذلك تحضير الشاي المغربي والعديد من المشروبات المميزة التي تكون ساخنة. . .

السابق
على ماذا يعتمد الخفاش في طعامه
التالي
اقوى رجيم رمضان 2021

اترك تعليقاً