أفكار مشاريع

طلب قطع غيار من الخارج

طلب قطع غيار من الخارج

يُعد الحصول على قطع الغيار المناسبة الشغل الشاغل لكل ملاك السيارات، فدائماً ما يرغب الملاك في الحصول على قطع الغيار الأصلية والتي تضمن أداء جيد للسيارة، وهنا يقع المالك في حيرة بين الخيارات المتعددة، فيمكن الحصول على قطع الغيار من الوكلاء المحليين إلا أن بعض القطع تكون غير متوفرة أو يكون سعرها مرتفع، لذا يلجأ البعض للخيار التالي وهي محال الصيانة، إلا أن القطع الموجودة بها قد تكون تجارية وغير أصلية، لذا يبقى الحل الأخير وهو طلب قطع غيار من الخارج، ونستعرض أبرز المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على القطع المناسبة.

طلب قطع غيار أون لاين

1 – موقع أمازون

يعد موقع أمازون افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين، حيث يقدم العديد من قطع غيار السيارات الامريكية والكورية وغيرها فبضغطة زر واحدة تحصل على ما تريد لأن لديها قاعدة بيانات كبيرة وقوية، بمجرد الدخول يمكنك اختيار تاريخ الصنع ونوع السيارة وسوف تجد أقسام السيارات التي تريدها بالتكلفة المتاحة لك.

2 – موقع إي باي

هو واحد من افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين التي توفر لك كل ما تحتاجه في مجال قطع غيار السيارات، فبمجرد الدخول إلى الموقع تستطيع كتابة رقم القطعة أو الدخول للأقسام المخصصة لنوع سياراتك بأسعار زهيدة.

3 – موقع كار بارتس هول سيلز

يمتلك موقع carpartswholesale في الركن الأيمن جزءً مخصصاً لاختيار الشركة التي تود شراء قطع غيار سيارتك منها، ثم بعد ذلك قم باختيار نوع السيارة، ثم موديل السيارة وسوف تظهر جميع قطع غيار السيارة المناسبة لاختيارك.

4 – موقع كار بارتس

يعد هذا الموقع أحد افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين، حيث يوفر قطع الغيار بجودة عالية وبأفضل الأسعار المتاحة في الأسواق، كما أن التعامل مع الموقع سهل وبسيط جدا في إتمام عملية الشراء عبر الانترنت.

5 – موقع روك أوتو

إذا كنت تبحث عن قطع الغيار لسيارتك، فيقدم موقع روك أوتو لبيع قطع  أكثر من 200 قطعة لكل نوع من أنواع ماركات السيارات ليس هذا فحسب ولكن بأسعار رائعة، كما أن هذا الموقع هو المفضل للعملاء.

قد تريد معرفة  اسماء قطع غيار السيارات بالانجليزي والعربي

طلب قطع غيار من الخارج تويوتا

حسب تجربة بعض المستخدمين ومالكي السيارات فان عملية طلب قطع الغيار اون لاين من الخارج تعتبر ارخص نسبياً من الذهاب الى مركز الصيانة لتركيب قطع الغيار، اضف الى ذلك انه يوجد العديد من الخيارات لقطع الغيار التي يمكنك طلبها وبالتالي يمكنك طلب قطعة الغيار المناسبة لسيارتك تماما، ففي كثير من المرات قد لا يجد مركز الصيانة لدية القطعة المناسبة لنوع مركبتك و يقوم باضافة قطع من نوع مركبة اخرى مقاربة لك.

ويوجد الكثير من مواقع قطع غيار السيارات اليابانية التي يمكنك زيارتها وطلب قطع غيار تويوتا من اليابان، و يمكنك القيام بذلك وفقا للخطوات التالية:

أولاً يجب أن تقوم بتدوين رقم شاصية السيارة لديك وهذا الرقم الذي تجده على رخصة القيادة وكذلك تجده في الجزء الأمامي من طبلون السيارة ناحية السائق

ثم بعد ذلك قم بالبحث عن رقم قطعة الغيار التي تحتاجها لنوع سيارتك ويتم ذلك عن طريق العديد من المواقع المشهورة لعل أبرزها، موقع تويوداي.

هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع ويمكنك دائماً استخدام محرك البحث جوجل للوصول إلى قطع غيار سيارتك ورقمها بسهولة، وتذكر دائماً أنه في أي موقع بناء على رقم الشاصية ستظهر لك جميع مكونات السيارة و يمكنك الدخول الى المكون الذي تريده ثم تقوم بتجديد قطعة الغيار المطلوبة و بذلك تكون قد عرفت رقمها .

قد يعجبك دراسة جدوى مشروع محل كمبيوتر مربح

موقع قطع غيار امريكي يشحن للسعودية

موقع Carid:

يعتبر موقع كاريد، من المواقع التي، تبيع بالتجزئة، كل أنواع الغيار، تبدأ من الصغيرة إلى الكبيرة جدا، وهو من الخيارات الجيدة.

ويقدم الموقع، مجموعة واسعة، من منتجات السيارات، وهو كجنة لعشاق السيارات

موقع Rick Auto:

هو موقع أمريكي، لقطع السيارات المختلفة.

وهو من أشهر المواقع، المتخصصة في بيع، قطع غيار السيارات.

ما عليك إلى كتابة نوع السيارة، في خيار البحث

موقع Ecobrex:

هو موقع أمريكي متخصص في قطع غيار السيارت، من مختلف الأنواع والأحجام. وهو موقع جميل أفضلها على الإطلاق.

لأنها منتجاتها، تتسم بالجودة العالية، وبأحذث التقنيات المتطورة، التي لا تشوبها أية، شائبة في تصميماتها، مما يضمن الجودة والأمان.

موقع Buy Auto Parts:

هو موقع، لبيع قطع السيارات، مقره في الولايات المتحدة الأمريكية، في سان فرانسيسكو.

في سنة ٢٠١٢، كان لديهم مبيعات،تقدر ب ٣١ مليون دولار، مما يجعلها من أفضل، المواقع لبيع الغيار

مواقع بيع قطع غيار السيارات اليابانية

  • موقع بارت سوق
  • وموقع أوتو انيثنج
  • موقع تويو داي
  • وموقع كاريد
  • موقع جبانيز كارز أونلاين كتالوج
  • وموقع كار بارتس
  • موقع روك أوتو
  • أوتو بارتس

شاهد ايضا دراسة جدوى لمركز صيانة سيارات مربح ومضمون والمتطلبات اللازمة له

توفير قطع غيار من امريكا

سوف نساعدك في توفير قطع غيار من أمريكا، وفيما يلي نذكر لكم افضل مواقع لشراء قطع غيار السيارات من أمريكا:

  • افضل موقع لشراء قطع غيار السيارات هو موقع أمازون amazon، حيث يعتبر موقع امازون من أفضل المواقع التي يمكن أن تشتري لك قطع غيار السيارات بجميع انواعها.
  • يمكن للموقع أن يقدم لك العديد من قطع غيار السيارات سواء الامريكية أو الكورية وغيرها. يمكنك ان تقوم بضغطة زر واحدة فقط لتحصل على كل ما تريده، لأن الموقع من أهم المواقع التي لديها قاعدة بيانات كبيرة، الموقع يوفر لك قطع غيار قوية ومتينة ومن اجود الانواع، بمجرد الدخول علي موقع امازون يمكنك اختيار القطعة التي تريدها وتاريخ الصنع ونوع السيارة.
  • في الموقع تجد جميع أقسام السيارات، اختر السيارة التي تريدها بالتكلفة التي تريدها. و كذلك عليك ان تختار القطعة المتاحة بالأموال المتوفرة عندك.
  • كما يعد موقع اي باي ebay من المواقع المميزة في مجال قطع غيار السيارات. فعليك فقط أن تقوم بالدخول إلى الموقع، بعدها يمكنك ان تقوم بكتابة رقم القطعة التي تريدها. ويمكنك الدخول الى الأقسام المخصصة حيث لكل نوع سيارة قسم.

يمكنك الاطلاع على قطع غيار من الخارج

السابق
علاج ألم كعب القدم بالأدوية والأعشاب, وأفضل مرهم لعلاج ألم كعب القدم
التالي
طريقة استلام شحنة من البريد السعودي وشروط استلامها

اترك تعليقاً