صحة عامة

نسب الفيتامينات الموجوده في فيروجلوبين – Ferroglobin

نسب الفيتامينات الموجوده في فيروجلوبين – Ferroglobin

ما الذي يحتوي عليه فيروجلوبين؟
الحديد جيد للمساعدة في دعم الهيموغلوبين وخلايا الدم الحمراء، وكبسولات Feroglobin عبارة عن مكمل حديدي لطيف يحتوي على فيتامينات ب، والزنك، تم إعداده لتوفير كمية مثالية من الحديد للجسم، وهو لطيف على المعدة، بالإضافة إلى كونه مهم لدمك يساهم الحديد في الوظيفة الطبيعية للجهاز المناعي والوظيفة المعرفية الطبيعية، ويعد الحديد مهما لعدد من الوظائف في الجسم، ولكن في بعض الأحيان لا تكون وجباتنا الغذائية متوازنة بشكل جيد ويمكن أن تمنع الأنشطة اليومية، حتى شرب الشاي أو القهوة يقوم بامتصاص الحديد .

توفر التركيبة مصدرا مثاليا يجمع الحديد مع العناصر الغذائية الأخرى في بناء الدم، مثل حمض الفوليك والفيتامينات ب6 و ب12 والذي يساهم أيضا في تكوين الدم الطبيعي، ويحتوي المكمل على :

فيتامين أ، وفيتامين ج 25٪
الكالسيوم 2 ٪
الحديد 100 ٪
الكربوهيدرات الصافية 0
فيتامين ب6 حوالي 5.7 ملجم 286٪
فيتامين ب12 حوالي 24 ميكروغرام 400 %
فيتامين 1200 وحدة 300 %
الزنك 15 ملليغرام 100 %
النحاس 1 ملليغرام 50 %
المنغنيز 0.5 ملليغرام 25 %
السيلينيوم 51 ميكروغرام 73 %
الثيامين 10.9 ملليغرام 727 %
ريبوفلافين 2.4 ملليغرام 143 %
النياسين 20 ملليغرام 100 %
حمض البانتوثنيك 6.7 ملليغرام 67 %
حمض الفوليك 600 ميكروغرام 150 %

فيروجلوبين للشعر

عندما يحدث تساقط للشعر بسبب الأنيميا (فقر الدم) ونقص عنصر الزنك، هنا تصبح حبوب فيروجلوبين علاجاً فعلاً لعلاج تساقط الشعر.

نظراً لأنها تحتوي علي كلاً من الحديد والزنك معاً، وهما عنصران مهمان في علاج تساقط الشعر.

فيروجلوبين للشيب

ان حبوب فيروجلوبين يحتوي على العديد من الفيتامينات المهمة جدا لصحة الجسم و البشرة و الشعر لانه يحتوي على الحديد المهم جدا لصحة الجسم

فاذا تاكد الشخص من نقص في الحديد في الجسم يجب عليه استخدام حبوب فيروجلوبين بسرعا قبل ان يحصل الشيب عنده في سن الشباب و ان الحديد يعيد لون الشعر ويجعله اكثر حيوة وصحة

حبوب فيروجلوبين والسمنه

تحتوي فيتامينات الفيروجلوبين علي الزنك وفيتامين ب. يساهم تناول حبوب الزنك في زيادة الوزن وتخفيف أعراض الاكتئاب عند الأشخاص المصابين بمرض فقدان الشهية، كما يساعد فيتامين ب في تحسين الشهية.

• لذلك تعمل حبوب فيروجلوبين علي زيادة الوزن وتحسين الشهية.
• ويستخدم بكثرة شراب الفيروجلوبين في زيادة الشهية لدي الأطفال الذين لا يُقبلون على الاكل كثيرا ويعانون من سوء التغذية. وتساعدهم تلك التركيبة في الشراب أيضاً ا على علاح فقر الدم لديهم.

فيروجلوبين للاطفال

1- يعمل الدواء على علاج الأنيميا التي تنتج عن نقص الحديد لدى الأطفال.

2- يوصف للمرأة الحامل خلال فترة الحمل، كما يتم إعطاؤه للأطفال من أجل زيادة وزنهم وتزويدهم بالعناصر الغذائية الهامة للجسم خلال فترة النمو.

3- يعالج ضعف الشخصية لدى الأطفال ويعمل على تقوية الذكاء عند الأطفال.

هل حبوب فيروجلوبين تسبب امساك

  • لا تسبب حبوب Feroglobin امساك عند استخدامها. لأن تركيبة الحديد فيها سهلة الامتصاص وخفيفة على المعدة.
  • يفضل تناول معها فيتامين سي سواء كان في صورة حبوب او فوار او يمكن تناول عصير برتقال في الأشخاص الذين يحدث لهم امساك بسبب حبوب الحديد عامةً وسيمنع اي امساك اذا حدث ايضاً مع حبوب فيروجلوبين.

متى يبان مفعول حبوب فيروجلوبين

يبدأ مفعول فيروجلوبين بعد شهر من الاستخدام.

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين

“كنت أعاني من تساقط الشعر وإرهاق شديد على البشرة، و استخدمت حبوب فيروجلوبين وكانت النتيجة ان بعد تناوله بعدة أشهر توقف سقوط الشعر ويصبح الشعر أكثر كثافة وقوة” “استخدام هذه الحبوب المغذية للشعر ، فكانت النتائج فعالة منذ الأسبوع الأول لاحظت وقف تساقط الشعر، وظهرت نضارة على وجهي بشكل ملحوظ”

السابق
دواء جريسوفين – grisovin لعلاج السعفات الفطرية
التالي
فيتامينات تساعد على نمو الشعر

اترك تعليقاً