اعشاب

فوائد عرف الأسد للنطق

فوائد عرف الأسد للنطق

ستتعرف في هذا المقال على فوائد عرف الأسد للنطق، حيث إذا كان طفلك بلغ العديد من السنوات ولم يتمكن من الكلام الى الان فـ فطر عرف الاسد dxn مفيد لحالته هذه! فهو ينفع جدا من تأخر النطق لدى بعض الاطفال كما دلت على ذلك بعض التجارب الواقعية، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن فوائد عرف الأسد للنطق.

عرف الأسد DXN للتوحد

أيضا من أهم منتجات DXN للتوحد عرف الاسد ، فمن فوائد عرف الأسد للاطفال الذين يعانون من التوحد أنه ينشط خلايا الذاكرة ويجعل مخ الطفل جاهزا لتخزين المعلومات وبالتالي التخلص بإذن الله من هذه المشكلة، كما أنه يعمل على تغذية المخ من خلال توسيع الشعيرات الدموية الدقيقة التي تعمل على تغذية مخ الطفل مما يؤدي الى تدفق الدم بشكل أكبر فينمو المخ .

يمكنك مشاهدة مقالة 7 فوائد لا تصدق من فطر عرف الأسد

فوائد عرف الأسد للدماغ

وجدت دراسة أجريت على خلايا الفئران المختبرية أن خلاصة فطر عرف الأسد ساعدت على تقليل الأضرار التي لحقت بالخلايا العصبية الناجمة عن بروتين أميلويد بيتا، وهو سبب رئيسي لمرض الزهايمر. يدل ذلك على أن خلاصة عرف الأسد قد يكون لها تأثيرات مضادة للأكسدة وقائية للأعصاب لدى الفئران. ما زالت هناك حاجة إلى مزيد من البحوث على البشر، ولكن تعتبر هذه خطوة أولى واعدة تجعل من المحتمل استخدام عرف الأسد لعلاج الأمراض العصبية.

شاهد أيضاً ماهي منتجات dxn .. شركة دكسن

فوائد عرف الأسد للاعصاب

وجدت دراسة أجريت على الفئران أن علاج الأعصاب المصابة التالفة بخلاصة مائية من عرف الأسد كان مفيدًا في إعادة نمو الأعصاب وإصلاحها، ووجدت دراسة ماليزية أن عرف الأسد مفيد لنمو الأعصاب وتمايزها لدى البشر.

وجدت دراسات أخرى أن الفطر مفيد لعلاج اعتلال الأعصاب الناتج عن مرض السكري. وبالتالي، قد يساعد, عرف الأسد على علاج اضطرابات وإصابات الأعصاب الطرفية، وكذلك نمو الأعصاب الجديدة وصحة الخلايا العصبية.

تعرف على اعراض التوحد عند الرضع، ومتى تظهر أعراض التوحد عند الرضع؟ وعلاجه

فوائد عرف الأسد للنساء

في دراسة حديثة على الحيوانات، وجدت أن مستخلص فطر عرف الاسد، يمتلك خواصًا مضادة للالتهابات، خففت أعراض القلق والاكتئاب عند الفئران. وبينت دراسات أخرى على الحيوانات، أنه يساعد أيضًا في تجديد خلايا الدماغ، وتحسين أداء قرن آمون hippocampus، وهو المنطقة المسؤولة عن معالجة الذكريات وردود الأفعال العاطفية في الدماغ.

يعتقد الباحثون أن تحسن أداء قرن آمون هو ما أثر إيجابًا على تقليل سلوكيات القلق والاكتئاب عند الفئران التي أخذت هذا المستخلص.

في دراسة صغيرة على نساء بعد انقطاع الدورة الشهرية، كشفت أن تناول الكعك المحتوي على فطر عرف الاسد يوميًا، لمدة شهر واحد، ساعد في تقليل مشاعر التهيج والقلق.

إقرأ أيضاً فوائد عشبة رجل الأسد

فوائد عرف الأسد للجنس

أظهرت دراسة أجرتها جامعة توهوكو في اليابان، أن الفطر الأبيض يقدم للرجال الذين تتراوح أعمارهم من 40 إلى 70 عامًا الفوائد الجنسية التالية:

علاج ضعف الانتصاب

يلعب المشروم دورًا كبيرًا في علاج ضعف الانتصاب، ويرجع السبب إلى قدرته على تحسين تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى جميع أعضاء الجسم، ولا سيما العضو الذكري.

ووجد الباحثون أن المشروم يساهم في خفض نسبة الكوليسترول الضار في الدم بعد الوجبات، مما يقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب، مثل تصلب الشرايين الذي يرتبط حدوثه بضعف الانتصاب.

علاج العقم

يساعد المشروم على زيادة عدد الحيوانات المنوية وحمايتها من التشوه وتعزيز قدرتها على إختراق البويضة أثناء عملية التخصيب، وهذا ما يجعله من الأطعمة المفيدة في علاج العقم عند الرجال.

زيادة القدرة الجنسية

يساهم المشروم في تحسين القدرة الجنسية عند الرجال وتحفيز رغبتهم على ممارس العلاقة الحميمة، عن طريق زيادة نسبة هرمون الذكورة “التستوستيرون” في الجسم.

تخفيف القلق أثناء الجماع

يعمل المشروم على تخفيف الشعور بالتوتر والقلق عند ممارسة العلاقة الحميمة، لاحتوائه على عناصر غذائية، تساعد على تحسين المزاج وتهدئة الأعصاب.

تحسين الصحة الجنسية عند مرضى السكري

يمكن لمرضى السكري الاعتماد على المشروم لتحسين الصحة الجنسية، حيث يحتوي على نسبة عالية من الألياف، التي تساعد على ضبط نسبة السكر في الدم وتقليل مقاومة الإنسولين في الجسم.

ننصحك بقراءة فوائد البردقوش للتخسيس

فوائد عرف الأسد للمفاصل

عرف الاسد dxn مفيد للمفاصل وآلامها والتهاباتها وقد ثبت ذلك بالتجارب من قبل الكثير من المستهلكين وخصوصا إذا تم استخدام عرف الأسد مع المثلث الذهبي الريشي والاسبيرولينا والمورينزي .

يمكنك الإطلاع على فوائد عشبة رجل الأسد للتخسيس

السابق
هل نقل الدم يغير لون البشرة
التالي
أرخص شركة مكافحة حشرات بالرياض

اترك تعليقاً