العناية بالجسم

أفضل زيت مساج للجسم

أفضل زيت مساج للجسم من الصيدلية

الزيوت الجافة غير الدهنية وغير اللاصقة ذات الرائحة العذبة والتي تتمتع بملمس رائع هي من أحسن أنواع الزيوت الخاصّة بجلسات المساج الإستثنائية.

هذه الزيوت غنيّة بالأحماض الدهنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة. تتكوّن من المكونات الطبيعية بشكل كبير، وتعمل على ترطيب البشرة بعمق وتتركها ناعمة حريرية.

Nature’s Truth Essential Oil Lavender

يغرس الهدوء والسكينة، ويتميز برائحة زهر منعشة ورائعة. يستخدم على نطاق واسع لصفاته المريحة، مثالي للتدليك. مصنوع 100 ٪ من النباتات النقية، مضمون الجودة. استمتع بفوائد الزيت العطري النقي للتدليك.

زيوت المساج واسعارها

  • زيوت المساج العطرية معظم الزيوت المستخدَمة في المساج عطرية وباعثة على الهدوء والاسترخاء، كما أنها ذات أثر جيد على الجهاز العصبي، ما يساعد على الاسترخاء. أشهر هذه الزيوت زيت اللافندر وزيت البابونج وزيت الكافور وزيت الياسمين وزيت الليمون وزيت اللوز.
  • زيوت المساج لتدليك الجسم تساعد هذه الزيوت على سهولة التدليك، أكثر من استخدام الكريمات المرطبة، كما أنها تعدّ خياراً اقتصادياً جيداً مقارنة بالكريمات، بالإضافة لكونها تساعد على تحقيق المساج لأهدافه.
  • زيوت المساج للاسترخاء أكثر الزيوت الباعثة على الاسترخاء زيت اللافندر، بالإضافة لكون زيت البابونج يعمل على تهدئة الجسم، لا سيما إن كان في حالة تهيّج عصبية أو جلدية.
  • زيوت المساج للحامل يجدر بالحامل الاستفسار من طبيبها عما إذا كان المساج مسموحاً لحالتها أم لا، لا سيما المساج الذي يركز على منطقة أسفل البطن والظهر. بالإضافة لضرورة سؤالها الطبيب عن الزيوت الآمنة للاستخدام خلال فترة الحمل. لا تتبعي نصائح العطّارين من دون الرجوع للطبيب. لعل أكثر الزيوت المأمونة زيت الزيتون، لكن يجدر بكِ السؤال عن مبدأ المساج من الأساس إن كان مسموحاً أم لا.

زيت مساج من العطار

زيت الياسمين

هو اكثر الزيوت فاعلية والضرورية في توفيرالإنتعاش ورفع الروح المعنوية رائحته الوردية الجميلة لها تاثير كبيرعلى احاسيس الإنسان وتعطيك احساسا بالمرح والثقة بالنفس اذا استعملتيه خالصا كعطر .

فائدته الجمالية:

زيت الياسمين يساعد على تهدئةالبشرة الملتهبة خاصة اذا كان الإلتهاب نتيجةالقلق اوالإحباط استعمليه مخفف المسح البشرة.
وزيت الياسمين يعتبر من اغلى الزيوت العطرية ثمنا فيجب ان ناخذ في الإعتبارعند شرائه ان سعره ربما يساوي ثلاث اضعاف سعر بعض الزيوت الأخرى .

تركيبة زيوت المساج

يعدّ زيت اللَّوز الحلو أحد زيوت التدليك الأكثر شعبية للتدليك، ويُستخرج زيت اللَّوز الحلو من اللَّوز، وهو ذو لون أصفر باهت، ويتميز بسرعة امتصاصه في الجلد، كما وأنَّه لا يُسبب تهيج الجلد، ولكن يجب على الأشخاص الذين يعانون من حساسية اللَّوز تجنب استعماله.

اسم زيت مساج للمتزوجين

لعل زيت النعناع هو الأفضل؛ إذ يمدّ الجسم بالطاقة والإيجابية والنشاط، في مقابل زيوت أخرى ممتازة للمساج لكنها تؤدي للاسترخاء والنوم مثل زيت اللافندر والبابونج. لذا، فإن زيت النعناع هو الأفضل لمن يريد اكتساب الطاقة والحيوية، من المتزوجين.

زيت النعناع للمساج

  • يعمل زيت النعناع على تحفيز الرغبة الجنسية و زيادة الإحساس بالمتعة خصوصا عند السيدات.
  • يحتوي زيت النعناع على مركبات مثل المنثول و خلات الميثيل و الأزولين و السينول و البوليغون التي تعمل على زيادة التركيز و اليقظة، مما يجعل الذهن أكثر تفاعلا مع الإشارات العصبية المرتبطة بالإحساس.
  • إن الاستخدام الموضعي لزيت النعناع يعمل على تحفيز خلايا النهايات العصبية على الإحساس، فيجعلها أكثر حساسية للمتعة.
  • الاستخدام الموضعي لزيت النعناع يحسن من دوران الدم في الأوعية الدموية، مما يعني زيادة الأكسجين في الأعضاء و جعلها أكثر نشاطا و فاعلية، و يسهل استثارتها.
  • بالنسبة لرائحة النعناع، فإنها تزيد من إفراز الهرمونات المسؤولة عن زيادة الرغبة الجنسية في الدماغ.
  • زيت النعناع يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الأساسية للحفاظ على الصحة و القدرة الجنسية مثل فيتامين أ و البوتاسيوم و الزنك و الحديد و الأوميجا 3.
السابق
كيف أزيل تشققات الجسم
التالي
دواء موتيكولد Moticlod يستخدم لمعالجة فرط مستوى الكالسيوم

اترك تعليقاً