الأدوية

سعر ابرة البروفايلو في السعودية

سعر ابرة البروفايلو في السعودية

ستتعرف في هذا المقال على سعر ابرة البروفايلو في السعودية، حيث قد تختلف أسعار حقن البروفايلو في السعودية، من مكان إلى آخر، لذلك قد يكون من الصعب وضع سعر محدد لابر البروفايلو في السعودية، فتابع القراءة لمعرفة سعر ابرة البروفايلو في السعودية.

ابرة بروفايلو للوجه

تحتوي إبرة البروفايلو على تركيز عالٍ من حمض الهيالورونيك الذي يتم حقن 10 قطرات منه مباشرة تحت سطح الجلد، على مدى جلستين تعريفيتين بفاصل 4 أسابيع، ثم جلسة واحدة كل 4 – 6 أشهر، فيتفاعل مع الأنسجة ويمنحها الترطيب الفوري. في غضون ذلك، تبدأ المرحلة الثانية التي يتم خلالها تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين Elastin للحصول على بشرة ممتلئة وناعمة.

تعمل إبر البروفايلو  كالسيليكون، لكنها تختلف عنه أنها مرطب وليست حشوة، تحتفظ بالرطوبة داخل الجلد، فتحفزه على إنتاج المزيد من الكولاجين المادة المسؤولة عن شباب البشرة ونضارتها.

يمكنك مشاهدة مقالة متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو

اضرار ابرة بروفايلو

  • هناك بعض المشاكل التي قد تظهر على البشرة بعد استخدام أبر البروفايلو، لذلك يجب عليك معرفة هذه الأضرار قبل استخدام ابر البروفايلو
  • احمرار البشرة حيث يمكنك ملاحظة ظهور احمرار في مكان الإبر
  • تورم في مكان الحقن يزيد مع مرور الوقت
  • الشعور بالألم في مكان الحقن
  • تصبغ الجلد
  • تغير لون البشرة حيث قد تلاحظ لون غير معتاد علي البشرة مكان حقن إبر البروفايلو

شاهد أيضاً فوائد ابرة البروفايلو

تجربتي مع ابرة البروفايلو

  • أشارت إحدى التجارب مع أبر البروفايلو للوجه، أنها كانت تعاني من بعض المشاكل في البشرة، حيث كانت تشعر بالاحراج بسبب هذه المشاكل
  • لكن بعد أن جربت حقن البروفايلو للوجه، قالت تمكنت من التخلص من هذه المشاكل، حيث تخلصت من التجاعيد و الترهلات وكذلك شعرت بشد بشزتي و استعادة شبابي، لذلك كانت تجربتي جيدة مع إبرة البروفايلو
  • بينما ذكرت إحدي التجارب مع إبر البروفايلو أنها واجهت بعض المشاكل مع استخدام الإبر لشد بشرتها، حيث قالت لاحظت نتائج غير إيجابية، كذلك تعرضت للعديد من المشاكل في بشرتي بعد استعمال إبر البروفايلو، لذلك لم تكن تجربتي مرضية مع إبر البروفايلو

تعرف على أماكن حقن البروفايلو

كم سعر ابرة البروفايلو

تعتمد التكلفة الإجمالية المتوقع دفعها على مجموعة من العوامل يعد من أهمها:

  1. شهرة المركز التجميلي.
  2. مدى خبرة الطبيب القائم على الإجراء.
  3. عدد الجلسات التي قد تحتاج إليها.

عادةً ما تتراوح التكلفة في مصر للإبرة الواحدة ما بين 4000 جنيه إلى 6000 جنيه مصري، أي ما يعادل من 220 دولار إلى 330 دولار.

أما بالنسبة إلى سعر حقن الفيلر في مصر – أحد الإجراءات الأخرى التي يقبل عليها المرضى لعلاج التجاعيد- يتراوح السعر ما بين 120 دولار إلى 600 دولار اعتماداً على النوع وعدد الجلسات، بينما قد يتراوح سعر حقن البوتكس في مصر ما بين 70 دولار إلى 390 دولار.

إقرأ أيضاً ما هي منتجات العناية بالبشرة التي لا تناسب الحامل

سعر ابرة البروفايلو في الرياض

تعد ابرة البوفايلو من أنواع ابر النضارة حيث تحتوي على الهيالورونيك أسيد فائق النقاء، ويتم حقنها في 5 نقاط محددة بالوجه لشد الترهلات وإعطائه نضارة طبيعية تستمر حوالي 6 أشهر، كما يمكن استعمالها لمناطق أخرى، مثل: الرقبة واليدين والذراعين، يتراوح سعر ابرة البروفايلو في الرياض بين 1490 إلى 2400 ريال سعودي حسب مكان الحصول عليها.

ننصحك بقراءة طرق العناية بالبشرة الجافة والحساسة بوصفات منزلية سهلة

السابق
سعر ابرة البروفايلو
التالي
فوائد ابرة البروفايلو

اترك تعليقاً