الأدوية

سعر ابرة البروفايلو

سعر ابرة البروفايلو

ستتعرف في هذا المقال على سعر ابرة البروفايلو، حيث ظهرت تقنية البروفايلو منذ أقل من 5 سنوات إلا أنها أثبتت قدرتها على تجديد نضارة البشرة وتقليل علامات التجاعيد وتقدم العمر وتحديداً الوجه والرقبة واليدين، حيث أنه يمد الجسم بمادة الهيالورينك اسيد الطبيعي التي يفقدها الجلد بمرور العمر، لذا فأن نتائجه تعتبر مضمونة بلا آثار جانبية تذكر، مما جعلها واحدة من أفضل منتجات إبر النضارة المتعارف عليها، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن سعر ابرة البروفايلو.

شكل ابرة البروفايلو

ابرة البروفايلو هي عبارة عن حقن مصنوعة من حمض الهيالورونيك (Hyaluronic acid) تُستخدم للتخلص من التجاعيد الموجودة على الوجه، والصدر، والرقبة، واليدين، والذراعين والركبتين وأي مكان آخر تظهر عليه علامات الشيخوخة.

ولأن تركيبته سريعة الانتشار والتمدد تحت الجلد فإن النتائج تظهر بشكل سريع، وسيتم ملاحظة اختفاء الخطوط الظاهرة فورًا بعد التطبيق.

يمكنك مشاهدة مقالة كيف تختاري مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة لعمرك ؟

هل ابرة البروفايلو تنفخ الوجه

ابرة البروفايلو كغيرها من التقنيات التجميلية التي تُستخدم للبشرة قد تُسبب آثارًا جانبية بسيطة تتضمن الكدمات والتورم الطفيف، وفي حالات نادرة يُمكن أن يُصاب المريض بالحساسية تجاه مكونات الابرة، أو العدوى، أو حتى تلف الأعصاب.

شاهد أيضاً مستحضرات العناية بالبشرة لموسم الشتاء

أضرار ابرة البروفايلو

  • هناك بعض المشاكل التي قد تظهر على البشرة بعد استخدام أبر البروفايلو، لذلك يجب عليك معرفة هذه الأضرار قبل استخدام ابر البروفايلو
  • احمرار البشرة حيث يمكنك ملاحظة ظهور احمرار في مكان الإبر
  • تورم في مكان الحقن يزيد مع مرور الوقت
  • الشعور بالألم في مكان الحقن
  • تصبغ الجلد
  • تغير لون البشرة حيث قد تلاحظ لون غير معتاد علي البشرة مكان حقن إبر البروفايلو

تعرف على روتين العناية بالبشرة من حب الشباب

تجربتي مع ابرة البروفايلو

تبين لنا سالي التي تبلغ من العمر 56 عاماً تجربتها مع تجاعيد منطقة أسفل العينين التي ازداد وضوحها بعد خضوعها لإحدى العمليات الجراحية التجميلية لإزالة بعض الانتفاخات الموجودة في هذه المنطقة، خضعت بالفعل للعديد من جلسات البوتكس لإخفاء هذه التجاعيد لكن دون جدوى.

تحكي سالي أنه بعد اطلاعها على مميزات وأضرار إبرة بروفايلو قررت استشارة أحد الأطباء لإجرائها، وقد كانت العملية بسيطة في إجراءها – على حد قولها – ولكنها عانت خلال الأيام الأولى بعد العملية مع أوقات النوم بسبب بعض الآلام، ولكنها تمكنت من ملاحظة نتائج واضحة في عدة أماكن من وجهها خلال ما يقارب من أسبوع واحد فقط.

إقرأ أيضاً ابرة المشاهير للوجه

سعر ابرة البروفايلو بالدولار

عادةً ما تتراوح التكلفة في مصر للإبرة الواحدة ما بين 4000 جنيه إلى 6000 جنيه مصري، أي ما يعادل من 220 دولار إلى 330 دولار.

ننصحك بقراءة أماكن حقن البروفايلو

كم سعر ابرة البروفايلو في السعودية

  • قد تختلف أسعار حقن البروفايلو في السعودية، من مكان إلى آخر، لذلك قد يكون من الصعب وضع سعر محدد لابر البروفايلو في السعودية
  • إلا أن سعر ابر البروفايلو في السعودية قد يتراوح بين حوالي للوجه أو اليدين (2مل)2,329 ريال سعودي، 1,490 ريال ستوفر 839 ريال

يمكنك الإطلاع على فوائد ابرة البروفايلو

سعر ابرة البروفايلو في العراق

قد نلاحظ تباين بسيط في التكلفة والذي يرجع غالباً إلى موقع العيادة ومدى التزامها بمعايير الجودة، بالإضافة إلى خبرة وشهرة الطبيب القائم على الإجراء.

بشكل عام يبدأ الحد الأدنى لتكلفة إبرة البروفايلو من 263 ألف دينار عراقي إلى 350 ألف دينار عراقي، ما يعادل من 180 دولار إلى 240 دولار تقريباً.

شاهد أيضاً متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو

السابق
أضرار ابرة البروفايلو
التالي
سعر ابرة البروفايلو في السعودية

اترك تعليقاً