العناية بالأظافر

كيف أعمل مزيل مناكير

طريقة عمل مزيل مناكير طبيعي

  • خليط الليمون مع الخل تعدّ وصفة الليمون والخل من الطرق الشائعة لإزالة المناكير أو طلاء الأظافر بدل الأسيتون الذي يباع في المحلات التجارية، وذلك عن طريق خلط عصير ليمونة مع كمية قليلة من الخل، ثمّ غمر الأظافر في الخليط لبضع دقائق، ثمّ مسحه بكل سهولة باستخدام قطعة من القطن.
  • مثبت الشعر يعتبر مثبت الشعر من الطرق المضمونة في إزالة المناكير بكل سهولة، نظراً لاحتوائه على نفس المواد التي يتكون منها الأسيتون.
  • الكحول يعتبر الكحول مطهراً للجروح، ومزيلاً للمناكير أيضاً، وذلك عن طريق وضع كمية قليلة من الكحول على قطعة صغيرة من القطن، ثمّ مسح الأظافر بقوة أكثر من مرة حتى يزول المناكير. 
  • المناكير نفسه وهذه الطريقة من أسهل الطرق أيضاً في إزالة المناكير، وذلك عن طريق وضع المناكير أو طلاء الأظافر نفسه فوق الطلاء القديم، ثمّ مسحه بسرعة قبل أن يجف.

مزيل المناكير السحري

العطر يمكنكِ استخدام أيّ نوع من العطور القديمة التي لم تعودي بحاجة إليها، ورشها على المناكير القديم، ثم فركها برفق بواسطة كريات القطن وبهذه الطريقة تتخلصين تمامًا من بقايا المناكير القديم.

الماء الساخن تعدّ من الطرق اللطيفة لإزالة المناكير ولكن لا بد من التحلي بالصبر قليلًا، فأنتِ بحاجة إلى نقع الأظافر في وعاء به ماء ساخن لمدة 20 دقيقة على الأقل، ثم فرك الأسطح بواسطة قطعة قماش جافة للتخلص من كل بقايا المناكير القديم من دون عناء.

بخاخ معطر للجسم او مثبّت الشعر عملية استخدام هذه البخاخات بسيطة جدًّا، وكل ما عليكِ فعله هو رشّ أسطح الأظافر ببخاخ معطر الجسم أو بخاخ مثبت الشعر، ثم مسح الطلاء فورًا بقطعة من القماش الجافة، وعليكِ أن تستعجلي في غسل أظافركِ جيدًا وترطيبها بعد إزالته بهذه البخاخات، لأنها قد تحتوي على مواد كيميائية مسبّبة لتقصف وجفاف الأظافر مع الاستخدام المتكرر والمفرط.

مزيل مناكير من الصيدليه

أسرع مزيل طلاء أظافر: OPI Expert Touch Lacquer Remover

إذا كانت السرعة هى ما تحتاجين ، فإن هذا المزيل القائم على الأسيتون هو الحل. أنه سيزيل الطلاء مع القليل أو دون فرك تقريبا. كل ما تحتاجين هو مجرد مسحة منه, حتى الطبقات المتعددة من الأحمر الداكن ستزول دون أن تترك اثر أو تلطخ يدك.

بالأضافة إالى أن رائحته ليست قوية مثل غيره من المزيلات الأخرى. بالإضافة لإحتوائه على الصبار ، زيت بذور العنب، و عشب البحر مما يجعله لطيفا على بشرتك على عكس الأسيتون النقي و لن يترك أظافرك متقشرة أو هشة.

المميزات:

  • سريع و فعال
  • يحتوى على الصبار ، زيت بذور العنب، و عشب البحر
  • يزيل الطلاء اللامع
  • طويل المفعول

العيوب:

  • لديه رائحة أسيتون خفيفة
  • طلاء الجيل يحتاج النقع
  • أقل ترطيبا من المزيلات الزيتية

اسم مزيل المناكير

هناك العديد من المنتجات لإزالة المانكير التي تُباع في الصيدليات ويستخدمها مراكز التجميل نذكر منها :-

Mineral Fusion Nail Polish Remover

لشيء في الوسط، فأن هذا المزيل الخالي من الأسيتون مع مكونات طبيعية أكثر. انها البارابين، الفثالات، الغلوتين، والفورمالديهايد، هذه التركيبة قوية كما على طلاء الأظافر مثل الأسيتون لذلك سوف لا تحتاجين إلى الكثير من الفرك إلا مع الملمعات الثقيلة.

Dr.’s Remedy Non-Acetone Enriched Nail Polish Remover

إن مزيل الطلاء هذا هو ما قد تجديه في مكتب الطبيب، فهو مصمم من قبل اثنين من الجراحين الممارسين الذين أسسوا الشركة لتقديم منتجات التجميل التي يحتاجها مرضاهم. فهو يحتوى على فيتامين e و c،و بروتين القمح، و مستخرج الثوم ، و شجرة الشاي. هذا المزيل لا يقوم بإزالة الطلاء بسهولة فقط ، و لكنه أيضا يقوي الأظافر و هو أيضا مضاد للفطريات، و للجراثيم، و للفيروسات لوقف المشاكل قبل أن تبدأ. انه نباتي، وآمن حتى للأطفال والنساء الحوامل.

مزيل مناكير علبة

علبة (Gabriel Cosmetics Nail Polish Remover Pads) لإزالة طلاء الأظافر :-

انها خالية من الأسيتون ولكن قوية لدرجة أن واحدة منها فقط تزيل الطلاء من جميع العشرة أصابع .

أنه يحتوي على الليمون و مستخرجات الصبار للحفاظ على أظافرك و هو مرطب قوي. أنه مزيل نباتي، وخالي من الغلوتين، و البارابين.

كما أنه يحتوي على رائحة الليمون الخفيفة ، والعلبة الواحدة منها فقط تكفى العشرة أصابع لأنه يحتوى على مرطب بمستخلص الصبار ، ولكنك قد تحتاجين اثنين منه لإزالة الطلاء اللامع الثقيل.

مزيل مناكير بالانجليزي

المنتج الانجليزي (Pure Body Naturals Nail Polish Remover) لإزالة المناكير :-

هذا المزيل هو البديل العضوي للمواد الكيميائية القاسية المتواجدة في الصيدليات. أنه مزيل زيتى غير سام و مشتق من النباتات مع مكملات نباتية لتعزيز وتغذية أظافرك. هذه الزجاجة ستستمر لأنها لن تتبخر مثل المزيلات المائية. بالإضافة إلى ذلك فليس له رائحة كيميائية سيئة و يعمل على ترطيب بشرتك.

ويتميز هذا المنتج بـ مكونات عضوية و نباتية ، يترك الأظافر صحية و رطبة
لا توجد رائحة قوية ،آمن على الأطفال والنساء الحوامل ، ولكنه قد يترك أحساس دهنى بعض الشئ فى اليد أو لا يعمل مع طلاء اللك أو الجيل.

مزيل مناكير اسفنج

جابريني اسفنج مزيل مناكير

هو عبارة عن علبه فيه أسفنجه مشبعه بمزيل المناكير وكل ما عليك فعله هو إداخالك إصبعك في العلبة وتقومين بتحريكه حتى يزيل الطلاء .

هذا النوع ممتاز للمناكير الثقيل يس عيبه انه بعد عدة استخدامات يتغير لون المزيل و ألأسفنجه

مزيل مناكير برجوا

مزيل مناكير برجوا

ينظف، يرطب ويغذي أظافرك كما يحميها في الوقت نفسه. مزيل طلاء الأظافر يضيف المرونة لأظافرك ويحميها من التكسر بسهولة.
السابق
كيفية برد الأظافر
التالي
فوائد الثوم للأظافر

اترك تعليقاً