الرشاقة والتخسيس

متى يبدأ مفعول حبوب رويال جيلي

متى يبدأ مفعول حبوب رويال جيلي

متى يبدأ مفعول حبوب رويال جيلي

متى يبدأ مفعول حبوب رويال جيلي

يبدأ مفعول حبوب رويال جيلي في الظهور على الشخص الذي قام بتناولها بعد مدة تقدر بحوالي 60 دقيقة، وفي المقابل فيظل تأثيرها مستمر لفترة زمنية طويلة، يصل قدرها إلى 12 ساعة بحد أقصى. ولعله السؤال الأشهر عندما يقوم أحد باستخدام أي نوع من أنواع الأقراص الدوائية ذات المفعول السريع، ويعد هذا الوقت هو المدة الزمنية التي يحتاجها القرص للعمل بداية من وصوله للمعدة وحتى تظهر نتائجه.

يمكنك مشاهدة المقالة فوائد حبوب دافلون للجنس

افضل وقت لتناول حبوب رويال جيلي

تعد أقراص رويال جيلي من الأقراص التي يجب قبل استخدامها استشارة الطبيب الخاص، ولا يفضل تناولها دون وجود وصفة طبية، لأن ذلك قد يعرض حياة متناولها للخطر، فهي قد تعمل على التأثير السلبي على صحة متناولها، بالإضافة إلى أنه قد يكون أكثر عرضة للآثار الجانبية الخاصة بالمادة الفعالة الموجودة داخل الأقراص.

في أغلب الأحيان يقوم الطبيب بوصف قرص واحد فقط من حبوب رويال جيلي كل فترة زمنية قدرها 24 ساعة، ولكن على المريض أن يقوم بتناولها بصورة يومية، ويفضل أن يستمر المريض في تناولها لفترة تتراوح بين 14 يوم إلى شهر كامل. بعد أن يتم الانتهاء من مرور شهر كامل من تناول تلك الحبوب، يبدأ المريض في أخذ الراحة لفترة منه، في حالة إذا كان المريض مازال يحتاج غلى تلك الأقراص مرة أخرى، فيقوم بتكرير الأمر لكن بعد مشاورة الطبيب؛ حتى يبلغه بالوقت الأنسب لإعادة استخدام تلك الأقراص.

يمكنك مشاهدة المقالة حبوب الحلبة الامريكية لتسمين الوجه والارداف والصدر

طريقة استعمال حبوب رويال جيلي 1000

 

تستخدم هذه الحبوب بمعدل من كبسولة واحدة إلى كبسولتين يوميا، أو على حسب توجيهات الطبيب المختص والمعالج لك.

يمكنك مشاهدة المقالة متى تنزل الدورة بعد حبوب منع الدورة

طريقة استعمال حبوب رويال جيلي

الجرعة للفرد البالغ لا تزيد أو تقل عن 1 جرام في اليوم. الجرعة للأطفال الرضع، يتم تحديد الجرعة لهم يرجع لوزن الرضيع، حيث لكل كيلو جرام من الوزن الكامل للجسم تكون الجرعة 0.01 جرام.

الجرعة للأطفال بداية من عمر خمس سنوات لأكبر، لا تزيد الجرعة عن 0.5 جرام في اليوم. الجرعة تأخذ كبسولة واحدة فقط في اليوم، ويمكن أن تزيد ولكن تحت إشراف الطبيب على حسب الحالة الصحية للمريض.

بعد أخذ حبوب رويال جيلي لمدة 15 يوم إل 30 يوم متواصل، يجب أخذ فترة راحة من تناوله، لإنه يعمل مثل المضاد الحيوي. لا يجب تناول جرعة زيادة من الحبوب من تلقاء نفسك، لإنه يجب تحديد الجرعة تحت إشراف الطبيب.

طريقة استعمال حبوب رويال جيلي للنساء

طريقة تناول غذاء ملكات النحل التي ننصح بها هي بوضع الغذاء الملكي الطازج تحت اللسان ومن ثم الانتظار عدة دقائق من 5 – 10 دقائق حتى يذوب ثم بلعه . بهذه الطريقة غذاء ملكات النحل يمتص مباشرة الى الدم وهذا يعطى افضل النتائج .

ولانفضل ابدا ان يتم فورا ابتلاع غذاء ملكات النحل حين تناوله , لأنه في هذه الحالة تأثير العصارات الهاضمة في الجهاز الهضمي يقلل من اثر غذاء ملكات النحل العلاجي , وكذلك طعمه غير مستساغ في حالة بلعه فورا.

 

للأسف الكثير من المنتجات المتوفرة اليوم في السوق من غذاء ملكات النحل يتم استخدامها بطريقة التناول مباشرة , سواء كانت في شكل حبوب او غذاء ملكات النحل مضاف إلى العسل أو على هيئة اشكال اخرى تحوي في تركيبها نسبة قليلة من غذاء ملكات النحل . بعد تناول غذاء ملكات النحل لمدة من 15 – 30 يوم متصلة , يجب اخذ راحة بنفس المدة , والسبب لضرورة القيام بفترة الراحة هو خاصية غذاء ملكات النحل المضادة للبكتيريا – مضاد حيوي –

 

تجربتي مع حبوب رويال جيلي

 

إليكم في مقالي هذا تجربتي مع حبوب رويال جيلي، ورويال جيلي عبارة عن إفراز حليب ينتج من العاملات التي ترعى ملكة النحل، حيث يتم إستخدامه في تغذية اليرقات خلال الثلاثة أيام الأولى من حياتهم، وبالتالي تعمل على تحفيز النمو.

تروي إحدى السيدات اللاتي كن يعانين من النحافة المفرطة تجربتها مع حبوب رويال جيلي للتسمين: كنت أعاني من النحافة المفرطة حيث كان وزني لا يزيد عن 40 كيلو جرام وطولي 165 سم، وكنت أعاني من انعدام الشهية والرغبة في تناول الطعام لذلك كان المظهر العام لي ملفت للنظر مما أثر على نفسيًا بشكل سيئ. نصحتني إحدى صديقاتي بالاعتماد على حبوب رويال جيلي للتسمين، بالفعل بدأت في تناول الحبوب مرتين في اليوم، وبدأت ألاحظ إقبالي على تناول الطعام بكل أنواعه مما أدى لزيادة وزني بمقدار 3 كيلو جرام في الأسبوع الأول من استخدامي لحبوب رويال جيلي للتسمين. مع الاستمرار في استخدام الحبوب ازداد وزني وأصبحت تتمتع بمظهر جذاب.

تجارب بعض السيدات كانت الآراء كالتالي الحبوب حلوة جداً كانت بشرتي شاحبة ومصفرة وكنت أشعر بالتعب من أقل مجهود وبعد ما استعملت حبوب رويال جيلي أصبحت بشرتي نضرة والبهتان اللي فيها اختفي وكمان بدون مبالغة نشاطي زاد جداً. شهيتي دائماً كانت مسدودة وكنت عازفة عن الأكل وكنت أعاني من الهبوط والتعب ولما حكيت مع صديقتي عن حالتي نصحتني استعمل حبوب رويال جيلي لأنها كانت تعاني من نفس الأعراض والدكتور وصفلها هذه الحبوب وبعد مرور أول أسبوع حسيت بفرق وأصبحت شهيتي مفتوحة على الطعام وكمان نشيطة. عانيت لفترة من تكيسات المبايض واستعملت علاجات كثيرة حتى نصحتني إحدى صديقاتي بتجربة حبوب رويال جيلي قريت عنها كتير أنها تُحسن من البويضات وبالفعل استعملت الحبوب ولما زُرت دكتور النساء لمتابعة التبويض وجد أن البويضات مقاسهم عادي وكان مستغرب جداً ووقتها قلت له اني استعملت الحبوب مع الإبر اللي وصفها لي.

فوائد رويال جيلي 5000 للرجال

يساعد رويال جيلي على حل جذري لمشكلات انتصاب العضو الذكري أثناء العلاقة الحميمة. يقوم رويال جيلي في زيادة إنتاج هرمون الـ تستوستيرون في الخصيتين.

تزيد حبوب رويال جيلي من زيادة كمية السائل المنوي يساعد الرجال في ازدياد الرغبة الجنسية.

يمكنك الاطلاع على المقالة حبوب التسمين دواء من الصيدلية لزيادة الوزن في اسبوع

السابق
ربع ليرة ذهب كم غرام
التالي
معنى اللغو والرفث في الصيام

اترك تعليقاً