صحة عامة

معلومات عن كريم فوسي توب – Fucitop

معلومات عن كريم فوسي توب – Fucitop

معلومات عن كريم فوسي توب – Fucitop

 

فيوسي توب للاطفال

  • يحذر استخدام الدواء لفترة زمنية طويلة خاصة في منطقة الوجه. يحذر استخدام الدواء للأطفال والرضع. الدواء غير مسموح بيه أثناء فترة الحمل إلا تحت إشراف الطبيب. يحذر استخدامه أثناء فترة الرضاعة.

فيوسي كريم

فيوسي مضاد حيوى موضعى وهو مستخلص من فيوسيديوم كوكسينيوم وهو له نشاط قوي، وأيضاً هو مضاد للبكتيريا الموجبة للجرام وبشكل خاص لجميع المكورات العنقودية والفصائل التي تقاوم البنيسيللين أو المضادات الحيوية، وهو فعال في قتل البكتيريا التي تسبب العدوى للجلد وقدرة فريدة على النفاذ من خلال الجلد.

كريم فيوسي زون

فيوسى زون كريم مضاد للبكتيريا والالتهابات ويحتوى كل 100 جرام من الكريم على حمض فيوسيديك بتركيز 2 جم وخلات الهيدروكورتيزون بتركيز 1 جم وتعمل هذه المواد على جعل الكريم يتخلص من أى إلتهابات جلدية ويعالج الإكزيما بشكل نهائى ويتميز بأنه أمن تمامًا خلال فترة الحمل.

فيوسيكورت

يحتوي مرهم  فيوسيكورت على المادة الفعالة بيتاميثازون و حمض الفوسيديك  حيث يعمل البيتاميثازون على التقليل من الحكة والتورم والاحمرار أما حمض الفوسيديك يعمل كمضاد للبكتيريا التي تسبب الالتهاب.

فيوسيدين

مرهم فيوسيدين مضاد حيوى :

  • يتوافر fucidin على هيئة كريم ومرهم
  • يحتوى على المادة الفعالة حمض الفيوسيديك
  • مضاد حيوى يستخدم لعلاج حب الشباب والدمامل والعدوى البكتيرية

 

فيوسيدرم

فيوسيديرم هو كريم يستخدم للتخلص من بعض الأمراض الجلدية التي تصيب الأشخاص مثل الالتهابات ويعتبر أيضاً مضاد للبكتيريا ويوجد به العديد من الفوائد الأخرى.

 

دكتاكورت

نشرة كريم دكتاكورت Daktacort مضاد للفطريات , ينتمي دكتاكورت إلى مجموعة الأدوية الموضعية التي تستخدم في علاج العدوى الفطرية التي تصيب الجلد وتسبب له التهابات تركيبة كريم دكتاكورت يحتوي على مادتين فعاليتين وهما : ميكونازول نيترات تركيز 20 مجم  وهيدروكورتيزون بتركيز 10 مجم .

السابق
الوقاية من داء السيدا
التالي
فوائد فيتامين ب المركب للشعر

اترك تعليقاً