الطب البديل

صداع من ريحة المسك

صداع من ريحة المسك

ستتعرف في هذا المقال على سبب صداع من ريحة المسك، والمسك نوع من أنواع العطور منتشرة الاستخدام على نطاق واسع في بلاد المشرق العربي، وبلاد الصين، والهند، ويتميز المسك بسماكة قوامه، ورائحته الجميلة، فهو يشعر المرأة بالنظافة والانتعاش، كما أن المسك الأصلي نقي من الكحول أو الماء، لذا فهو غير ضار على البشرة، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن صداع من ريحة المسك.

الأعراض بعد استخدام المسك الأبيض

بعد استخدام المسك الابيض لعلاج المس والحسد سوف تشعر بأشهر الأعراض بعد استخدام المسك الأبيض والتي هي كالتالي:

  • نوم براحة داخلية.
  • عدم تجديد الكوابيس.
  • رائحة عطرة طوال الوقت.
  • لا يود توتر او قلق بالغ.
  • تهدئة الجسم والشعور بالراحة الداخلية

يمكنك مشاهدة مقالة ما فوائد زيت حبة البركة

الأعراض بعد استخدام المسك الأسود

هناك الكثير من الاعراض بعد استخدام المسك الاسود والتي تظهر على الشخص المحسود أو المصاب بالمس حيث ينفر الشيطان من رائحة المسك الأسود ويبتعد عن الشخص الذي يستخدمه ولذلك يشعر العديد من الاشخاص بالأعراض التالية:

  • إن كان الشخص محسود يخرج منه الحسد فيذهب الارق وتنتهي الكوابيس المزعجة.
  • بينما في حالات النساء التي تعانين من الأرق والكوابيس المزعجة والخوف بسبب المس العاشق فعند استخدامه يطيب جسمها وتهدئ وتستطيع النوم.
  • عند تمرير المسك الاسود على الجسد سوف تستمتع بنوم هادئ غير مزعج.

شاهد أيضاً فوائد المسك الأحمر

إفرازات بعد استخدام المسك الأسود

المسك الأسود هو عطر قوي الرائحة يستخدم في التطهير ويعمل على معالجة بعض الأمراض، يطلق على المسك الأسود مسك الطهارة لأنه سنة من سنن الرسول صلى الله عليه وسلم فهو مطهر طبيعي للجسم، تفوح منه رائحة عطرية قوية يعمل على حماية الجسد من أي شيء قد يمسه،

يعمل على تطهير الجسم من الجراثيم والفطريات خاصة في المناطق الحساسة ويقضي على الالتهابات التي تتكون نتيجة حدوث الإفرازات في تلك المنطقة، هو يحافظ على طيب تلك المنطقة وإزالة أي رائحة كريهة بها،

يساعد على زيادة نسبة حدوث الحمل والعمل على تنشيط المهبل، هو من الروائح التي يكرهها الجن وتحديدًا الجن العاشق، يستخدمه الشيوخ في معالجة بعض الأمور المتعلقة بالجن العاشق وإبعاده عن الجسم.

تعرف على فوائد المسك الأسود السائل

تجربتي مع المسك الأسود

منذ فترة ليست ببعيدة بدأت أشعر بمشاعر غريبة وسلبية في نفس الوقت، فقد كنت أشعر بأنني تنتابني حالات من المسل إلى العزلة مع حزن مفاجئ لا أعلم سببه، حيث إنني أكون جالسة عادية جدًا.

ثم يتغير حالي فجأة من السرور والفرح إلى ضيق النفس والهم، ثم بعد فترة أعود لطبيعتي، كما أنني بدأت أعاني من بعض الأحلام المزعجة جدًا، وكانت هذه الأحلام تتكرر بصورة أو بأخرى.

استمر الأمر لفترة طويلة حتى أن زوجي بدأ يلاحظ أن حالي تبدل، فتوقع أنني أعاني من مشكلة في عملي، أو مع أهلي، لكني أكدت له أن الأمور تسير على ما يرام في عملي، والأمور بيني وبين أهلي لا توجد بها أي مشكلة.

فقال ما السبب إذن، فقلت له صدقني لا أعرف، يحدث لي هذا الأمر فجأة لبعض الوقت ثم أعود لطبيعتي، لكن بدأت أشعر بالاكتئاب، حيث أنني لا أستطيع أن أفهم ما أمر به.

فحدث ذات يوم كنت جالسة مع أحد صديقاتي، وانتابتني نفس المشاعر فجأة وتغير حالي فجأة ونحن جالسين، فقالت لي أنني يمكنني أن استخدم المسك الأسود، لأنني من الممكن أن أكون مصابة بالعين، أو المس؛ لذلك كانت هذه بداية تجربتي مع المسك الأسود للعين.

حيث قالت لي أنها كانت قد قرأت أنه له دور قوي في العلاج من العين والمس، فلن يضرنا شيء إذا جربنا، فإن كانت النتيجة جيدة فخير، وإن لم يحدث شيء لم يضرنا شيء لأن المسك هو عطر في الأساس.

إقرأ أيضاً من أين يستخرج المسك الأسود

السابق
اشياء تنزل الدورة
التالي
ممنوعات مرض بهجت

اترك تعليقاً